الرؤيا

تتطلع شركة القدس لأن تكون الشركة الرائدة في مجال الصناعات الدوائية ومستحضرات العناية الشخصية والمنزلية على المستويين المحلي والإقليمي, من خلال المساهمة في تحسين الصحة العامة للإنسان عن طريق تقديم منتجات ذو جودة عالية بأفضل الأسعار بما يتوافق مع المقاييس العالمية ا لصديقة للبيئة.

رساله الشركه

رسالتنا هي تحسين نوعية الحياة والصحة و الأمان في المجتمعات التي نخدم فيها من خلال تقديم منتجات منافسة بالجودة و الأسعار وتيسير الحصول عليها من قبل زبائننا. كما و نسعى جاهدين لان نكون من الشركات الرائدة في مجال الصناعات الدوائية .

الحفاظ على البينة مرتبط ارتباطاً وثيقاً في قيمنا وذلك بالامتثال لجميع القوانين والأنظمة المتعلقة بنشاطات ومنتجات الشركة المؤثرة على البيئة، إلى جانب العمل على تطبيق برامج الحفاظ على البيئة ومراجعتها دورياً.

نحن نعمل على أن نكون الخيار الأول لزبائننا. و نعتبر موظفينا بمثابة حجر الأساس في التطوير المستمر لنظام الجودة الشاملة لدينا.

نجاحنا يكمن بتلبية احتياجات زبائننا وفي كسب رضاهم وثقتهم مع التركيز الدائم على التطور والتأقلم مع حاجاتهم المتغيرة إلى جانب المحافظة على جودة مستحضراتنا مما يفتح الطريق أمامنا لان نكون من الشركات الدوائية الرائدة إقليمياً . وعلى الصعيد المجتمعي، نحن نطمح إلى أن نكون نموذجاً يحتذى به، وهذا يمكن تحقيقه من خلال ممارسات العمل التي تتطابق مع أخلاقيات العمل والمهنية مما يبني و يدعم الثقة والنزاهة والشفافية.

كما وتهدف رسالة شركة القدس للمستحضرات الطبية إلى الوصول إلى الأسواق العالمية بمستحضرات منافسة بالجودة والأسعار و الخدمة المتميزة .